م.رياض
دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك في تجمع شعبي بولاية سطيف، المناضلين والمواطنين الى الالتفاف حول قوائم الحزب وبرنامجه ورؤيته لمستقبل الجزائر.
وشدد بن مبارك على أن إنجاح هذا الموعد الوطني ليس مجرد ممارسة سياسية، بل هو وفاء لرسالة الشهداء، وحماية لمكاسب الاستقلال، وتعزيز لمسيرة الدولة الوطنية التي دفع أبطال الجزائر ثمنها من دمائهم الزكية.
وأكد الأمين العام في مستهل كلمته أن ولاية سطيف، بما تحمله من رصيد تاريخي ونضالي عظيم، ستظل رمزًا للصمود والتضحية والوفاء للوطن، مستحضراً تضحيات الشهداء الذين صنعوا مجد الجزائر وعبّدوا طريق الحرية والاستقلال.
