دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, عبد الكريم بن مبارك, مساء اليوم السبت بالجزائر العاصمة, المواطنين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات التشريعية المقبلة التي اعتبرها “محطة لتأكيد تجذر الديمقراطية في الجزائر”.
وخلال تنشيطه لتجمع شعبي بقاعة الأطلس ببلدية باب الوادي, في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 2 يوليو, حث بن مبارك المواطنين على التوجه “بقوة” الى صناديق الاقتراع, من أجل “تعزيز الممارسة الديمقراطية وتجديد الثقة في العمل السياسي, لا سيما في ظل تواصل الإصلاحات التي تشهدها الجزائر خلال السنوات الأخيرة”.
وعن البرنامج الانتخابي لتشكيلته السياسية, أشار السيد بن مبارك إلى أنه “يجعل من الشباب أولوية وطنية ويفتح آفاقا أوسع للاستثمار وخلق الثروة ومناصب الشغل”.
واعتبر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الاقتراع المقبل “موعدا يضع فيه أبناء الجزائر الأوفياء بصمتهم على صفحة جديدة من صفحات بناء الجزائر المنتصرة”.
