أكد ،اليوم، مدير حملة قائمة حزب جبهة المستقبل البرلماني قادة حامي، خلال نشاط ميداني ضمن الحملة الانتخابية الجارية، أن القائمة تخوض الاستحقاق الانتخابي بثقة كبيرة في نتائجها، مشددا على أن الحزب لا يخشى منافسة أي تشكيل سياسي آخر في ولاية وهران.
وأوضح المتحدث أن قائمة جبهة المستقبل تعتمد على رصيد من العمل الميداني والتواصل الدائم مع المواطنين، معتبرا أن قرب المترشحين من انشغالات السكان يمثل أحد أبرز نقاط قوة الحزب خلال هذه الانتخابات.
وقال مدير الحملة إن القائمة “معروفة لدى سكان وهران”، مضيفا أن التواصل لم يقتصر على فترة الحملة الانتخابية فقط، بل استمر على مدار السنوات الماضية من خلال متابعة مختلف القضايا والانشغالات المطروحة محليا.
وأشار إلى أن العهدة البرلمانية السابقة كانت فرصة لخدمة المواطنين والدفاع عن مطالبهم، مؤكدا أن نواب الحزب كانوا سندا للعديد من الفئات الاجتماعية وساهموا في نقل انشغالات المواطنين إلى الهيئات المختصة، وهو ما يندرج -حسبه- ضمن الواجب السياسي والتمثيلي الذي يلتزم به الحزب.
كما أبرز المتحدث أن جبهة المستقبل تمكنت من بناء جسور تواصل مع مختلف مناطق الولاية، بما فيها ما وصفه ب”وهران العميقة”، الأمر الذي منح الحزب معرفة دقيقة باحتياجات المواطنين وتطلعاتهم.
وختم مدير الحملة تصريحه بالتأكيد على أن حزب جبهة المستقبل في ولاية وهران يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا الموعد الانتخابي، معتبرا أن المشروع الذي يحمله الحزب يمثل رؤية للمستقبل تستجيب لتطلعات الشباب والمواطنين بصفة عامة.
جبيب.بن عودة
