ع ي
توج العداءان الجزائريان أيوب بن ناجعة ويعقوب عبد المطلب، بميداليتين ذهبيتين جديدتين في البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة الجارية بمصر ، التي تتواصل حتى 24 جوان الجاري.
و فاز العداءان ، اليوم ، بمسابقتي الوثب الثلاثي ورمي القرص على التوالي بملعب الإسماعيلية، ليرتفع بذلك رصيد المنتخب الجزائري إلى خمس ميداليات، منها أربع ذهبيات وميدالية برونزية واحدة، منذ انطلاق المنافسة .
و نال عصام لوادج الميدالية الذهبية الأولى للجزائر ، في مسابقة الوثب الطويل بعدما سجل قفزة بلغت 7.59 متر، متقدما على التونسي محمد خليل الفتوحي (7.58 م) والسعودي أحمد الطروتي (7.41 م)، كما توج أنس جا يحيى بالميدالية الذهبية الثانية، في سباق 3000 متر موانع بتوقيت 8 د و21 ثا و89 ج.م.
أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب العداءة نور مريم قمان في سباق 3000 متر موانع، بعد تسجيلها زمنا قدره 10 د و26 ثا و50 ج.م.
