منوعات

تويتر يعيد خدمة التوثيق، ويميز بين التجارة والحكومات

أطلقت شركة “تويتر” خدمة توثيق الحساب ذات العلامة الزرقاء، بعدما كانت قد أوقفتها لمدة شهر على إطلاقها، بسبب انتحال مجهولين شخصية مؤسسات وشخصيات معروفة ووسم الحساب بالأشارة الزرقاء، والتغريد باسم الشخصيات المنتحلة صفتهم.
وعادت شركة “تويتر” بعروض جيدة سترضي الشخصيات والشركات التي تعرضت إلى انتحال شخصيتها مثل شركة الأدوية “إللي ليللي”، حيث سيكون متاحا لكل الراغبين في توثيق حساباتهم عبر “تويتر” بالحصول على العلامة الزرقاء، أن يدفعوا 8 دولار شهريا، وحسب مراقبين فإن “تويتر” يضم 400 مليون مستخدم، ينشطون بصفة شهرية حيث تقدر إسهاماتهم ب3,2 مليارات دولار شهرياً، ما يعادل 38,4 مليار دولار سنويا في حال تم اشتراك الجميع في نظام خدمة الإشارة.
 كما قامت شركة “تويتر” بطرح الميزة التفاضلية إلى زبائنها والخاصة بلون الاشارة أو العلامة الزرقاء. أين أصبح بإمكان المؤسسات والشركات التجارية التميز لوضع العلامة الذهبية، في حين بقيت للجهات الحكومة الإشارة الفضية، حتى لا يختلط الأمر على المتابعين، ويسهل التعرف عليهم.

وكانت الإشارة الذهبية قد ظهرت أمس الأثنين على حسابات الشركات والمؤسسات الرائدة والشهيرة على غرار محرك البحث “غوغل”.

غزالة. م 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: جميع نصوص الجريدة محمية
إغلاق