م.رأجرى وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية, لقاء مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، السيد أحمد أبو الغيط بالاردن
حيث استعرض الجانبان آخر التطورات في المنطقة والسبل الكفيلة بتعزيز آليات التنسيق والتشاور بين الدول العربية إزاء مختلف القضايا والتحديات الإقليمية والدولية والدفع قدما بالعمل العربي المشترك.
كما تقدم وزير الدولة بالشكر للسيد أبو الغيط، وهو على أعتاب مغادرة منصبه، على الجهود الحميدة التي بذلها خلال ولايته كأمين عام لجامعة الدول العربية وإسهاماته الجليلة في دعم مسيرة العمل العربي المشترك.
