س ب
أصيب 08 أشخاص في حادث انحراف حافلة لنقل المسافرين تعمل عبى خط الشلف – بسكرة، بولاية أولاد جلال، صباح اليوم، حسب بيان الحماية المدنية.
و تدخلت ذات المصالح على الساعة 03سا و40د صباحاً، من أجل هذا الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم 46 الرابط بين بئر النعام والشعيبة، بلدية الشعيبة و دائرة أولاد جلال، أين تم إسعاف المصابين و نقلهم إلى المستشفى، وفق البيان.
