ق.إ
أحيت المديرية العامة للأمن الوطني صبيحة اليوم الإثنين، اليوم العالمي للتبرع بالدم المصادف لـ 14 جوان من كل سنة.
ونظم الامن بمركز إعادة التأهيل الطبي الحركي الرياضي للأمن الوطني بحيدرة بالجزائر العاصمة، حملة وطنية للتبرع بالدم في صفوف الأمن الوطني، وذلك بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للدم والفدرالية الوطنية للمتبرعين بالدم.
تدوم ثلاثة (03) أيام، سخرت لها المديرية العامة للأمن الوطني كافة الإمكانيات البشرية و الوسائل المادية.
