م.رياض
في إطار افتتاح فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الموافق لـ 26 جوان من كل سنة،تحت الرعاية السامية للسيد رئيس الجمهورية، تم إصدار طوابع بريدية تذكارية مخصصة لهذا الحدث، من وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، علي زروقي، بما يعكس البعد الرمزي والمؤسساتي لهذه المناسبة ذات الأهمية البالغة.
وأكدت الوزارة التزام قطاع البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية بالمساهمة في دعم القضايا الوطنية الكبرى، وترسيخ دور الطابع البريدي وسيلة للتوثيق، والتوعية، والاتصال المؤسساتي، وخدمة الذاكرة الوطنية.
