وطني

عدل 3: مركز النداء عالج 1800 اتصال وارد من ولايات الوطن للاستفسار والولوج إلى المنصة الرقمية

قام مركز النداء الذي وضعته وكالة “عدل” للرد على تساؤلات المكتتبين في برنامج عدل3 بمعالجة أزيد من 1800 اتصال من كافة ولايات البلاد، تخص في معظمها اشكالات ذات طابع معلوماتي، وهذا بعد حوالي 24 ساعة من إطلاق العملية.

وأكد وزير السكن طارق بلعريبي أن الدخول إلى المنصة الرقمية لتحميل ملفات التسجيل في برنامج عدل 3  يجري حاليا “بسلاسة وبشكل جيد على المستوى الوطني”، منوها في هذا الصدد بمساهمة وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ومجمع اتصالات الجزائر في ضمان السير الحسن للعملية

وتعمل هذه الخلية طيلة ساعات اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع، وفقا للشروح التي قدمها ممثلو الوكالة، مشيرين إلى أن معظم الأسئلة التي يتلقاها مركز النداء من المسجلين تنصب حول كيفية الولوج للموقع وكذا الوثائق المطلوب تحميلها في حساب المكتتب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: جميع نصوص الجريدة محمية
إغلاق