م.رياض
أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل السعيد سعيود ، على تدشين ووضع حيز الخدمة لمقر الوحدة الرئيسية الجديدة للحماية المدنية بالمدية، والذي حمل اسم المجاهد المتوفى الرائد لخضر بورقعة.
واطلع سعيود ، على الهياكل والتجهيزات التي تتوفر عليها الوحدة الرئيسية الجديدة، والتي تمثل إضافة نوعية لمنظومة الحماية المدنية بالولاية، من خلال تحسين التغطية العملياتية، وتقليص آجال التدخل، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلاً عن تعزيز قدرات الاستجابة لمختلف الحوادث والكوارث، لاسيما حرائق الغابات والأخطار الطبيعية والتكنولوجية.
وعقب ذلك، أشرف الوزير على مراسم تكريم عائلة المجاهد المتوفى الرائد لخضر بورقعة، عرفانًا بمسيرته الوطنية الحافلة وتضحياته الجليلة في سبيل الوطن.
