أعلن الجيش الكويتي أن قواته رصدت فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين بالمجال الجوي للبلاد، واعترضتهما.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، بأن “القوات المسلحة رصدت فجر اليوم عدد صاروخين باليستيين معاد داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معها وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة”.
وأكد العطوان أنه “لم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية”.
وأكدت القوات المسلحة الكويتية استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.
