وأج
دعا الأمين العام لجبهة النضال الوطني، عبد الله حداد، إلى مشاركة مكثفة في تشريعيات 2 جويلية المقبل، معتبرا أن هذه المشاركة تشكل “رسالة قوية تعكس تمسك المواطن بمواصلة البناء المؤسساتي وتعزيز المسار الديمقراطي”.
أوضح حداد في تجمع شعبي نشطه ببلدية بن مهيدي من ولاية الطارف، اليوم الثلاثاء، في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات القادمة، بأن “الإقبال المكثف على صناديق الاقتراع خلال هذا الاستحقاق الانتخابي سيجسد وعي المواطنين بأهمية الانخراط في تعزيز المسار الديمقراطي والمساهمة بفعالية في اختيار ممثلي الشعب داخل المؤسسات المنتخبة”.
وحول البرنامج الانتخابي لتشكيلته السياسية في التشريعيات المقبلة، اعتبر الأمين العام أنه يتضمن “حلولا للمسائل المطروحة ورؤى تسهم في مواصلة مسيرة البناء الوطني”، معتبرا بأن الاستحقاق المقبل يمثل مناسبة تسمح ب”استقطاب الكفاءات الشابة وتمكينها من تحمل المسؤوليات والمساهمة في تسيير الشأن العام”.
وشدد المتحدث على ضرورة المشاركة “الواسعة والمسؤولة” في الانتخابات المقبلة باعتبارها “واجبا وطنيا” لاختيار نواب المجلس الشعبي الوطني بإمكانهم التعبير عن انشغالات المواطنين.
وبعد أن ذكر بأهمية دور البرلمانين في التشريع والرقابة، دعا حداد المواطنين إلى أن يكونوا في الموعد وأن يمنحوا صوتهم للمترشحين الأنسب.
