وهران

سيور وجمعية حماية المستهلك تناقشان سبل تسديد الزبائن الديون المتراكمة

تناول الاجتماع التنسيقي الذي جمع خلية الإعلام والاتصال لشركة سيور مع المديرية التجارية للشركة ورئيس جمعية حماية المستهلك وهران، بحث الطرق التي تسمح للمواطنين بتسديد الديون المتراكمة على عاتقهم.
وحسب منشور لجمعية حماية المستهلك وهران على صفحتها الرسمية بفايسبوك، فإن هذا اللقاء يدخل في إطار تعزيز التواصل مع الشركاء وتحسين جودة الخدمة، حيث تم التطرق إلى مشكل الديون التي لاتزال عالقة وسبل إيجاد حلول لتسهيل عملية التسديد، كما تم إقتراح إعادة الجدولة للزبائن المعسرين. وضرورة التوعوية بتطبيق سيور موب والخدمات الرقمية التي يقدمها للمشتركين لتسهيل الإجراءات، إلى جانب العمل بالتنسيق مع إذاعة وهران المحلية من أجل برمجة حصة إذاعية موجهة للتوعية حول القضايا المتعلقة بالماء والخدمات، ناهيك عن العمل على تنظيم حملات تحسيسية للمحافظة على المياه، إضافة إلى التحسيس بضرورة تسديد الديون، وذلك في الأحياء السكنية والساحات العمومية.
ومن جهتها، أبدت شركة سيور التزامها بمواصلة جهودها لضمان خدمة أفضل وتعزيز ثقافة الترشيد والمسؤولية لدى المواطنين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: جميع نصوص الجريدة محمية
إغلاق