م م
استقبل وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل، السيد السعيد سعيود، اليوم ، وفدا رفيع المستوى من جمهورية النيجر الشقيقة، يترأسه الأمين العام لوزارة الداخلية والأمن العمومي والإدارة الإقليمية، بحضور إطارات من الوزارة، حسب بيان الوزارة.
و يندرج هذا اللقاء في إطار “تجسيد علاقات الأخوة والتضامن التي تجمع البلدين الشقيقين, وتعزيز آليات التعاون الثنائي وتبادل الخبرات والتجارب في المجالات ذات الاهتمام المشترك”، وفق البيان.
هذا و شكل اللقاء – يضيف البيان -فرصة لتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على “أهمية مواصلة التنسيق والتشاور، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز روابط الأخوة والتعاون بين الجزائر والنيجر.
