ق.إلياس
لا تزال أشغال إنجاز مصلحة الاستعجالات الطبية الجديدة بالمؤسسة الاستشفائية العمومية نقاش محمد، متواصلة، حيث كانت محل تفقد الأشغال من قبل الأمينة العامة لمديرية الصحة، بلعربي نورية.
وتبين أن الأشغال مستمرة بشكل يوحي استلامها ودخولها الخدمة قريبا، حيث يبقى المستشفى والمنطقة بحاجة إلى استعجالات طبية وجراحية بكامل المقاييس لعلاج المرضى الوافدين .
وتابع سير الاشغال، رئيس مصلحة الهياكل و المهن الصحية ، و رئيسة مصلحة الموارد البشرية و الشؤون القانونية، و رئيسة مصلحة التخطيط و الوسائل ،بحضور مديرة المؤسسة الاستشفائية العمومية مقري نبيلة.
