م.رياض
حضيت مجموعة من التلاميذ النجباء، تضم عشرين (20) تلميذا من مختلف ولايات الوطن، والمستفيدين من رحلة علمية إلى جمهورية بيلاروسيا، تمتد من 25 جوان إلى 05 جويلية الجاري باستقبال وزير التربية محمد صغير سعداوي.
وأكد الوزير للتلاميذ أن رعاية النخب المدرسية ومرافقتها وتحفيزها تندرج ضمن الرؤية الاستراتيجية أين دعا التلاميذ المستفيدين إلى تمثيل الجزائر أحسن تمثيل، والتحلي بروح المسؤولية والانضباط، واستثمار هذه الفرصة العلمية بما يٌعزز معارفهم وقدراتهم ويخدم مسارهم الدراسي.
