م.ر
قام السيد عبد اللي ميزاما وزيرالبيئة، الري والتطهير النيجري ، بزيارة لكل من محطة تصفية المياه المستعملة ببراقي وكذا مركز التحكم عن بعد لتوزيع المياه الصالحة للشرب لكل من ولاية الجزائر وتيبازة بمقر المديرية العامة لشركة سيال، كما زار المخبر المركزي للشركة.
و أثناء الزيارة قُدمت للسيد الوزير النيجري كل الشروحات حول تسيير هذه المنشآت الحيوية، و في تدخله ثمن السيد الوزير المجهودات المبذولة من طرف الدولة الجزائرية في مجال الخدمة العمومية للمياه الصالحة للشرب و التطهير.
