ق.إلياس
سيتمّ قريبا بوهران، تدشين مصنع متخصص في صناعة الهواتف الذكية بالمنطقة الصناعية السانيا.
الوحدة التي خصها والي وهران اليوم بزيارةةتفقد للمشروع الاستثماري، دخلت مرحلة الاستغلال الفعلي،حيث سيتم تصنيع 6000 هاتف ذكي يوميا. ويعتبر المشروع تجسيد واضح لجهود الدولة في مرافقة الاستثمار.
المصنع يضم ورشات وتجهيزات تُركّز على التصنيع المحلي 100 بالمئة، ونقل التكنولوجيا من احد أكبر الشركات الصينية، كما ستساهم في توفير 400 منصب شغل.
وفي تصريحه أكّد الوالي على جخزد الدولة في سياسة الاثنين ودعم هذا المصانع في إطار الإنتاج الوطني، ولاسيّما تصنيع هواتف مُؤمّنة تُوفّر الحماية ضد الإختراق والتجسس.
