م م
اتفق وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، كمال رزيق،و سفير مملكة إسبانيا لدى الجزائر راميرو فرنانديز باشييرلجانبان ، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم ، على تسريع إعادة تشكيل مجلس الأعمال الجزائري-الإسباني وإعادة تفعيل نشاطه، بما يوفر إطارا مؤسساتيا دائما يضم رجال الأعمال والمتعاملين الاقتصاديين من الجانبين، ويساهم في دفع مشاريع شراكة نوعية تعكس الإرادة المشتركة للارتقاء بالعلاقات الاقتصادية إلى مستوى الإمكانات المتاحة، حسبما جاء في بيان الوزارة.
و ناقش الطرفان خلال هذا اللقاء ، آفاق توسيع الشراكة الاقتصادية بين المتعاملين في البلدين، مع التشجيع على إقامة مشاريع استثمارية مشتركة واستغلال الفرص المتاحة في مختلف القطاعات ذات الاهتمام المشترك.
