ع م
انطلقت اليوم، أولى أفواج الأطفال المستفيدين من المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية عبر الوطن ضمن برنامج تشرف عليه وزارة الشباب .
و من أمام دار الشباب “محمد بوضياف ” بأولاد جلال، غادر أول فوج مكون من 150 طفلا نحو المخيمات الصيفية بولاية الجزائر العاصمة لقضاء عطلة صيفية تدوم 12 يوما، كما استفاد 150 طفلا من وولايتي بسكرة والقنطرة من المخيمات الصيفية بأزفون في ولاية تيزي وزو ، أين سيقضون 12 يوما.
هذا و استفاد 100 طفل بولاية المسيلة من من المخيمات الصيفية ببجاية.
و يتضمن برنامج هذه المخيمات الصيفية الترفيه و التنشيط مع تنظيم رحلات استكشافية لمناطق عديدة بالولايات الساحلية وكذا حفلات ومسابقات .
