ق.إلياس
تواصل مصالح بلدية عين الترك بوهران، تنفيذا تعليمات والي ولاية وهران ، في محاربة البناء بدون ترخيص و إسترجاع أملاك الدولة المستنزفة منذ سنوات.
وتدريحبا يتم التدخل منذ أشهر في عمليات مكثفة لاسترجاع الممتلكات العمومية والعقارات التي تم التسويع على حسابها ولو بأمتار.
حيث كان التدخل صباح اليوم الاربعاء ، بهدم توسعة و مسبح شيد بطريقة غير قانونية مند عدة سنوات على حساب أرضية تابعة للحديقة العمومية.
وتمكنت السلطات المحلية ، بموجبه من إسترجاع 200 م مربع .
